الرجال يخافون الصلع أكثر من خوفهم الإصابة بالعقم فى كويت الحب

2

الصلع يعد من أبرز المشاكل والاضطرابات المرضية التي يخاف منها الكثير من الرجال، بشكل مبالغ فيه وخاصة فى فترة الشباب، بحسب دراسة جديدة نسرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية. فى كويت الحب

وكشفت نتائج الاستبيان التي شملت 2000 شخص أن 94% من الرجال يمثل لهم الصلع مصدر الخوف والهلع الأول، فى حين أن 89% فقط أكدوا أن الخوف من الإصابة بالعقم مستقبلاً هو أولويتهم الأولى بالنسبة للمخاوف التي تنتابهم. فى كويت الحب
وفسر الباحثون أن الرجال يخافون من الصلع خوفاً من أن يصبحوا مادة للسخرية بين أصدقائهم ومعارفهم وهو ما سيقلل من الثقة بالنفس وله تأثيرات ضارة للغاية على الصحة البدنية والعقلية ويضر كثيراً بحالتهم النفسية.
وعن الأشياء الأخرى التي تثير مخاوف الرجال البريطانيين، فقد أكدت النتائج أن 75% قلقون من تغير لون بشرتهم وأن تصبح قمحية، في حين أن 64% يخافون من الإصابة بالسمنة و61% يخافون من فقدان أسنانهم، و24% يخافون من أن تصبح لهم رائحة فم كريهة. فى كويت الحب

إكتب تعليقك

تحدث الفنان الكويتي طارق العلي عن مسرحيته الكوميدية “الصيدة بلندن” التي انطلقت عروضها منذ عيد الفطر الماضي واستمرت حتى الأيام الأولى لعيد الأضحى، حتى تم عرضها في أبوظبي على مسرح شاطئ الراحة.

وقال لـ”العربية.نت” أجسد دور “شليويح” وهو مواطن خليجي سافر إلى لندن في مهمة للعلاج، وهناك يواجه معاملة لم يكن يتوقعها في تلك العاصمة الغربية.
وقال أيضا “يتناول العرض بعض المشكلات الاجتماعية الخليجية مع بعض الإسقاطات على قضايا سياسية، ضمن مشاهد من معاناة الشباب العربي والخليجي في إطار كوميدي، يتطرق إلى الفساد المالي والإداري وتجري معالجته في عرض كوميدي ساخر قريب إلى النفوس.

المسرحية من تأليف محمد جلكسي وإخراج بدر المحارب، وشارك في أدائها بالإضافة إلى طارق العلي أحمد السلمان، ومحمد الصيرفي، وسعود الشويعي، وأمل عباس وفرحان العلي وعبدالله بهمن، وسماح غندور، والفنانة مارتينا وشاهين الشاهين، وخالد المظفر، وأيوب الشطي، ودنيا غسان، وسلطان العلي، وعلي محسن بدوره الجميل بوبي.

https://www.youtube.com/watch?v=EEqEjHBI_MI

تواصل معنا على فيس بوك

القائمة البريدية

تواصل معنا دائما واشترك بالقائمة البريدية الآن